الروليت الرهان – خذ عجلة صغيرة لدوران كبير

ألعاب الروليت تعرف اللاعبون في جميع أنحاء العالم على طاولة الروليت المشهورة جدًا ، ثم انقر ، انقر فوق ، انقر فوق العجلة الساحرة. يتعجل العديد من زوار الكازينو الجدد ، وخاصة زوار كازينو اون لاين ,مع لعبة الروليت لتجربة بعض صخب وكازينو الكازينو. إنها لعبة فرصة بسيطة تجعلك تصرخ من أجل الفرح ، ناهيك عن مطاردة رقمك.

الشيء الأكثر تعقيدًا في لعبة الروليت هو مجموعة الرهانات التي يمكنك المراهنة عليها. لا يهم ما إذا كنت تقاتل من أجل الفوز الكبير بفرص كبيرة للفوز أو اللعب ببطء ، بسلاسة ودفء مع فرصة ضئيلة للعديد من النتائج – كلما زادت معرفتك ، كانت فرصك أفضل بشكل عام. دعنا نتفحص بعض الخيارات للاعبي الروليت:

رهانات الأعمدة:

بغض النظر عما إذا كنت تلعب على دراجة أمريكية أو فرنسية ، ستجد أن الأرقام من 1 إلى 36 مرتبة في أعمدة من 12 رقمًا وتتناوب بين الأحمر والأسود. الصفر أو الصفر المزدوج في الأعلى وهو أخضر. يتم تنسيق التغيير بين الألوان الأحمر والأسود لكل رقم مع ترتيب عجلات الروليت.

رهان العمود هو مجموعة من الأرقام تغطي أحد أعمدة الأرقام الثلاثة في تخطيط الروليت. يمكن للاعب إما الرهان على جميع الأعمدة الثلاثة أو على عمود واحد في وقت واحد. كل عمود لديه 2: 1 دفع تعويضات. لوضع رهان ، يضع اللاعبون رهانهم في المنطقة أسفل العمود الذي يراهنون عليه مباشرة. انظر الجدول 1:

بالنسبة للمبتدئين ، يمكن أن يكون استخدام رهانات الأعمدة أحد أسرع الطرق لزيادة التمويل. يقترح بعض الاستراتيجيين أنك تضاعف الرهان في المرة القادمة التي تفوز فيها برهان. هناك خيار آخر وهو تقسيم أرباحك إلى عمودين ثم زيادتها وتقسيمها كما تذهب. من المهم دائمًا أن تتذكر أن لعبة الروليت هي لعبة حظ ، والفكرة هي أن تحصل دائمًا على أكبر قدر ممكن من المال.

لاحظ فرص الفوز. يقترح البعض وضع رهان على كل الأسود أو الأحمر لأن هذا يزيد من احتمالك الإجمالي اعتمادًا على العمود (الأعمدة) الذي تختاره. كما ترون ، فإن العمود الأوسط أغمق من الركن الداخلي أو الخارجي. لذا فإن المراهنة بالكامل على الأسود لزيادة فرص الفوز بمراهنتك المركزية هي طريقة جيدة – لكن الدفع هو 1: 1 فقط.